الثلاثاء، 30 يناير 2024


انا العربي لا تغضب..

النادي الملكي للأدب والسلام 

انا العربي لا تغضب..

بقلم الشاعر المتألق: أمين الحنشلي

الاثنين، 21 مايو 2018 

انا العربي لا تغضب..

بقلم...امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ 

أنا العربي 

أنا العربي.... لا تغضب 

أنا العربي ...... اذ.....أنسب 

ضماري ناقة جرباء

أجرجرها ....على.... الصحراء

وأرض... بلادي.... الفيحاء

من مسقط..... إلى.... البيضا

على البلوى..... تجرجرها

رجال.... الأمن .....و العسكر

وأمتنا. .... ملايين

ملايين ....إذا .....تحصي

وإن سارت...... فلا.... تخشى

وإن جاءت...... فلا ....ترهب

وفي البلوى... أنا العربي.... أنا العربي

. ...لا تغضب

فإن.... ضاقت ....بنا الأجيال... والآمال

.....لاتغضب

وإن ضاقت .....بنا الآفاق .....والأوطان

.....لاتغضب

وإن تنهك..... أراضينا...

وإن تنهب .......وإن .....تغصب

وإن ديست..... كرامتنا....

..... وكل حقوقنا...... تسلب

وإن ... نبطش.... وإن..... نضرب

وإن نغدو.... لدى الحكام....

..... كأي...... مطية ......تركب

أنا العربي

انا العربي...... لا..... تغضب

فهذي ...أمة الأعراب...إذ ...تعرب

يسوق .......قطيعها ..... ذئب

وسمسار....  ونخاس. ..

وتحرسها. .غزاة. ..الأمس. ...

  يملك. ..أمرها. ....ثعلب 

ويهدبها. .. مسيلمه. . إذا  حادت 

سبيل ألله ..

ويحمي ..... عزها... أرنب

أنا العربي. ...أنا العربي 

أنا العربي... لا......تغضب .

بقلم : امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

فاتن في 12:54 م

توثيق: وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق