الاثنين، 29 يناير 2024


ليتني أسكن شباك الشروق

النادي الملكي للأدب والسلام 

ليتني أسكن شباك الشروق

بقلم الشاعر المتألق: السيد الطباخ

ليتني أسكن شباك الشروق

ليتني أسكن شباك الشروق  منه عيناك

لا أبرح أبدا نظرك ولا أترك أبدا محياك 

أنا أُبدع الشروق لك بحور الشعر غناك

ولو خيروني بينك وبين روحي بدنياك

لاخترتك و تركت روحي نسمات لهواك 

لك ينبض قلبي وفكري الرياض لعيناك

لتمرح ببستان حرفي وورودي روضاك

أنا وليدك بكوني يوم بوحت أنا أهواك

لقلبك وهبت نفسي وتمنيت بيوم ألقاك

ليسعد بنورك صبحي والفرح لك مساك

لاغروب لك عني لا كون عشقي يجفاك

للعشق أعلن أني فارس أبارز من يهواك 

لا موتي يبعدك عني رفاتي ذاب بدماك

لإحيا بربوع جسدك شهيد لحظ عيناك

لأعبق العشق منك بزيارتك لقبري ألقاك

لم أراك حياة عمري بل نار شوق ضناك

لأنعم بجنان ربي أنا بنعيم قبري أحياك 

بقلمي  السيد الطباخ

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق