الجمعة، 23 يونيو 2023


في بعض الأحيان أتوقف عندها

النادي الملكي للأدب والسلام 

في بعض الأحيان أتوقف عندها

بقلم الشاعر المتألق:.غفار بهاري 

في بعض الأحيان أتوقف عندها

أحيانًا أتوقف عندنا

أنت لا تزال صامتة

مجرد النظر إلى ألوان الطبيعة

يتغير بسرعة

مجرد ذكرى شوق

لأنني لست الشجرة البرية

طوال موسم الإزهار

تسوس رانوم سميكة

أنا لستُ أحدًا هناك

مجرد مارة

خجول

ثم ابتعد

أنا مجرد موجة

الذي يطارد في البحر

أنا مجرد مجال بعيد

اختفى الاتصال الصوتي

أنا مجرد مسافر

ابحث عن ظل المحطة

شجرة مظللة

تغفو في العشب الرطب

انسى المزيد والمزيد

تختفي بشكل متزايد

أنا فقط أريد أن أنجرف بعيدا

رسمت شفق حزين أولا

اكتب لك ايات شعر جميل

مرتبط بحب الطبيعة

محاط بالحب الالهي

أشعر بنعاس

محاط برائحة الزهور

انت الحبيب

باللون الأخضر

اتذكرك

هل انا مخطئ

أتوقف عند بعض الأحيان

خياطوا جروحكم

ليس بسبب هذا الصمت

كل شيء جميل ليس لي

لم أقصد ذلك بشكل سيء

انظر إلى هذا الجرح

إلى الأبد لا يتوقف

يقطر الدم.

بقلم: د. غفار بهاري. ماليزيا.

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق