الثلاثاء، 20 يونيو 2023


*** عفوا يا سيدتي  ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

*** عفوا يا سيدتي ***

بقلم الشاعر المتألق: فادي عرب 

*** عفوا يا سيدتي  ***

عبيد لليل نحن

حراس احلام المقابر

ألتحف الشوق

عطرا

وابكي بكاء المهاجر

و اصيح بالايام 

مهلا

لا زال عندي ما اقامر

اراقص النجمات عرايا

و يضحك القدر

حظي العاثر

ألملم ضحكات القمر

اطرزهم قصيدة

على فم شاعر

ازرع الحب في كل المفارق

انشد عينيك

اغامر

وحش ينهش احلامي

لا انا منك ادنوا

و لا انت إلي تسافر

كافر ذاك الصقيع بواحتي

كما الطغاة تغتصب الحرائر

أنا الف مجنون

أنا عبد أنا

و كل من لم يطئ الحب كافر

عبيد الليل نحن

تجمعنا اجساد و لذات 

تخاريف إنسان يكابر

عفوا يا سيدتي

انا لا اذكر من اسباب حبي لك

إلا ثدي امي

و آلاف الخناجر 

......   ......   ......

بقلم : فاااادي عررررب

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق