السبت، 24 يونيو 2023


***  لم أعشق سواها.. ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

*** لم أعشق سواها.. ***

بقلم الشاعر المتألق: خالد العامري 

***  لم أعشق سواها.. ***

لا أدري لما لحد الآن لم

أعشق سواها.

وبعد كل ما كان منها وأنا

مازالت أهواها.

مع أنني لم أغفر لها تخليها

وما نسيت من أغواها.

ذلك الذي ما كان ليليق بها

ولا كان من مستواها.

ياللعجب لما قد فعلت هكذا

بنفسها ولما لم اعرف محتواها.

أكان ذلك ما تستحق واني إتيت

بلحظة ما كان بي أن ألقاها.

وما هذه الأقدار التي وضعتها في

طريقي ولم أفكر بمن أتاها.

ولا كنت في حاجة لكي أكون معها

ولا تمنيت حينها  هواها.

وهذا القرار الذي جعلني أحدثها في

ذلك الوقت وتعجبني شفتاها.

وذلك الوجه الذي كان في برائته

أجمل ما يميز جل ما أحتواها.

ولما قررت أن أمضي بتلك اللحظة

مع أنني لم أكن في حاجة لألقاها.

لتكون من أحسنت في معاملتها هي

التي تتسبب لي بكل أذاها.

فمن بعد لقاء كان بيننا تواردت هي

الأحاديث التي عززت ذلك التعلق

بمحياها.

ومن حالة إلى حالة كانت العلاقة

قد تحولت إلى ما تريد وليتني 

ما وافقت تتبع خطاها.

لكنت الآن في وادي وهي بوادي

ولا كنت تقابلنا ولا كنت أنا الآن

من يهواها..!!

السبت  : ٢٤-٦-٢٠٢  

بقلم :  خالد العامري

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق