الأحد، 30 يوليو 2023


***  قلبي البحر  ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

**  قلبي البحر  ***

بقلم الشاعر المتألق: بسام اسماعيل عبد الخالق 

***  قلبي البحر  ***

قد كان ساكنا في  القلب الرحيل  وما قد  وفا

هاتوا  لي النبض  واسكنوه   مني  في الحشى

ما  كل ود يرقص طربا  فالعظم  مني قد  بلى

واللحم  صار  ينزف  دما  من  نحيبي قد هوى

ردوا لي  الروح فانا مثل  نار الهشيم  قد على

وإحساس حبي لكم يسري  في  دمي  كالدفا

وما  أنا تارك ودكم فجسمي  منكم  قد اكتوى

زيدوا  في حبكم  فهو  كالنار  مني قد أعتلى

أنا  قتيلكم  المحب فهاتوا  لي نبضكم   الدوا

فرب حب قتل صاحبه وما قد تاب  ولا ارتوى

نادوا لي الساق كالغريق  صرت  اليوم كالصدى 

أهيم على القلوب أسألها  فقلبي والله استوى

كل  الشرائع  تدثرني حزنا فقلبي  الان اهتدى

البحر يخبوا  موجه  حتى يظن أنه قد انتهى

وموجي اليوم في حبكم باق  كلما انتهى بدا

   بقلم :   بسام اسماعيل عبد الخالق

        الأردن

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق