الخميس، 20 يونيو 2024


(   أنــــــــا   ) 

النادي الملكي للأدب والسلام 

( أنــــــــا ) 

بقلم الشاعر المتألق: أشرف شبانه 

(   أنـا   ) 

بقلمي / أشرف شبانه 

لعمرك إن في قلبي أسايا 

تخلخل كلما بين الحنايا 

جبال الأرض تكبر من حنيني 

وماء البحر يملؤهُ بكايا 

هبوب الريح تعصفُ من زفيري 

ودمع العين من مزن السحايا 

صحاري الأرض أوراقٌ لشعري 

بحبرٍ بات يكتبها دمايا 

أنا الطوفان من جمرٍ أنبني 

وصوت الرعد يُسمع من شكايا 

ليالي الدهر تولِجُ من فؤادي 

ونور الصبح من حسن النوايا 

أنا طفلٌ برئٌ  رُغم كِبَري 

تُداعبُ كل سوءاتي يدايا 

سرابٌ حين تنظرني كأني 

جُزيئياتُ في أُسس الخلايا 

أنا قَعرٍ عميقٍ  في حياتي 

تكدّس فيه زريابُ الخفايا 

أنا كونٌ كواكبهُ هموماً 

شموس الحُزن تنهش من ورايا 

أنا حُلمٌ تؤرِقه الليالي 

حقيقُ الوهم تنشدهُ رؤايا 

أنا حيٌّ وفارقني مماتي 

وميتٌ حين ترفضني المنايا

بقلم : أشرف شبانه 

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق