الاثنين، 24 يونيو 2024


*** مناجاةٌ خجولةٌ. ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

*** مناجاةٌ خجولةٌ. ***

بقلم الشاعر المتألق: الكعبي الكعبي ستار 

...  مناجاةٌ خجولةٌ ...

وجدت في الخيال واقعاً

  كنت أشتهيه 

فتماديت بالأحلام ونسيت

أن القدر مكتوب 

ولكن لا بأس بقليل من الأحلام  

لولاها لماتت عقولنا إختناقاً

بما يفعله الواقع بنا 

كنت أظن أنها عنواني..

مكان عزلتي..

زاويتي الهادئة 

من ضجيج هذا العالم.

صندوق بريدي المنسي.. 

الحائط الذي أعلق عليه

أحزاني و أنساها..... 

وشجرتي الصغيرة التي

أحكي لها أسراري ..وتسمعني .

كنت اظن أنها أوراقي.

كتاباتي القديمة التي

تعرفني أكثر مما تظن

أول قصيدة...الكلمة الأخيرة..

والنص الذي لايريد ان ينتهي مني .

لم تكن قربي لأهجرك ..

ولم تكن لي يوماً لأحتويك .. 

كنت خيالاً ضرب رأسي فصحوتُ منك ..

حين أتعبني الرقص في وهمك ..

ولم ترتاح كفيَّ على كتفيك .. 

اختل توازني من تعب الدوران في عالمك .. 

فسقط مني قلبي ....

💔💔💔💔💔

ـــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ

بقلم : الكعبي الكعبي ستار ... 

❤️❤️

توثيق: وفاء بدارنة 

التدقيق اللغوي: أمل عطية 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق