الثلاثاء، 20 أبريل 2021


***  سبحان ربي    ***

رابطة حلم القلم العربي 

***  سبحان ربي   ***

بقلم الشاعر المتألق : أمين الحنشلي 

***  سبحان ...ربي  ***

أنا عاشق 

أغلقت. .أبواب النساء 

متيقنا ...وعزفت أخبار الهوى 

 أنا عاشق. ..ازهرت في فصل الربيع 

وعبرت...تيار. .الصقيع. . إلى الشتاء 

أنا...عاشق. .عصف الوداد. ..بقلبه  

..وتلاطمت. ..ببحاره. . .موج الغرام 

أنا. .عاشق ...عف... .الغرام... 

انا..عاشق...كالطفل...نام..

وطرقت .. بالأحلام أبواب. ..السماء  

وبرحلتي. .أنا عاشق. .طاف الفضاء 

ورشفت. .أقداح. .النبيذ. .كما اللما 

ورشفت. ..فيض الراح. ..من بعد الظمأ 

وبعشقها. .حين. .استقى. ..

قلبي. .المتيم. ...وأرتقى ..

وبنيت. .صومعة. .تخلد...ذكرها 

وبذرت . ...في القلب. .ألتقى. 

أنا عاشق. .من بعدها. .عف الهوى 

ومددت. .بالأشواق. ..كفي. .خاويا  

وتلوت. .من ..أي. .الكتاب. .تزلفي 

وذرفت. ..دمعات. ..الرجاء 

أنا. .بعدها ..أوثقت. .بالرحمن. .حبلي 

أنا. .بعدها. .ناديت...في علياه. . من. ..لي. .

 وبعشقها. .انا. .بعدها. .غيرت وجهاتي. ..

....وسهراتي...وخلوات. .. المسا. .

وبحبها. . . .ماعدت أدري 

غير. ..أني. ..للذي ...سلمت امري

ورفعت.... المرتجى ....

وإليه. ...المنتهى.....سبحان. ..ربي. 

بقلم : امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

توثيق : وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق