الأحد، 21 أبريل 2024


*** رمتني بطرفها. ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

*** رمتني بطرفها. ***

بقلم الشاعر المتألق: محمود مطر 

*** رمتني بطرفها. ***

 محمودمطر 

رمتني.     بطرف.      عيونها.     وما


 أنا بلغة      العيون لدى النساء  خبير


رمتني فألهبت.     أشواقي.   لها فلها 


حرقة  تأجحت في  الحشالها وسعير


مضت     وصرعتني.      في.   الهوى


 ولجبروتها.    ما لحال متيم   ستعير


فماذا       أقول وقد.   كبلتني بالهوى 


ففؤادي.   لها  علي      حارس  وأمير


إذا راودتني.     نفسي.    أنظر غيرها


 أجد.    قلبي لروحي نحوها  سيدير


مضت.    وخلفت.    في غيرة فعليها


 من نفسي.   ونبضاتي.   إنني سأغير


وما كنت.     قبلا غيورا.    في الهوى


 لكنني   في     هواها معذب  و أسير


وللأسر.    قانونه فعلى  الأسير طاعة


إذا.     آسره  إليه         بالبنان  يشير


وهي وإن.    سبتني فلأسرها محبب


ومحبب. إلى روحي.    وعلي   يسير


فما رأيت.    أسيرا     يعشق أسره إلا 


أنافلست من أسرهالروحي أنا سأجير

بقلم : محمودمطر

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق