الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023


***  لن اكون معك ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

***  لن اكون معك ***

بقلم الشاعر المتألق: بنيامين حيدر 

*** لن اكون معك  ***

خارج الحكاية

ضحية كنت 

ام مذنب

ايها الليل الهادئ

ايها الساكن الوحيد فوق طرقات ايامي

بلا جواب 

بلا صوت

بلا عناوين

بلا اسماء

البسيط بلا تعقيد

الجميل دون تصنع

واقنعة

وانت في عزلتك تضيء

سآتي اليك

بكل جوارحي

بكل خساراتي

وخطاياي

وذكرياتي

واسراري

بقلبي المثقل.

والوقت يمشي بنا 

حيث يشاء

سادع الاشياء المعتمة

 تطير من فوقي

ولن اكون معك 

خارج الحكاية

ضحية ام مذنب

دعني ارافقك

أمارس رحلة البوح

وأنا نفسي انتظر نفسي

 أُشغل صمتك  

بسرب كلماتي

وأخبرك عن احلامي

وانا الممتلئ بالحكايات

لابحث فيّ عن الاخر

ليوم مضى

وغد  سيأتي

ايها الليل المرهق مثلي

دعني ارافقك

حتى تغفو  الاضواء

ونطفئ اخر  مصباح

واستعيد

راحتي

وسكوني

فانا لم ارَ ابدا 

من هو اصدق منك

واقربهم لقلبي

تجلس بجنبي

فاغمض عيني

مطمئنا 

لصباح يحمل بيده

غدي

    بقلمي   بنيامين حيدر

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق