الجمعة، 19 يوليو 2024


(من ألف عام انتظر)    

النادي الملكي للأدب والسلام 

(من ألف عام انتظر)    

بقلم الشاعر المتألق: امين الحنشلي 

(من ألف عام انتظر)    

وأنا ..هنا... وحدي 

أكابد... ما تبقى... من.. عمر 

وأعانق الأحلام في طيف المرايا والصور 

أنا هاهنا وحدي ...أسامر بدر ك 

عند النجوم ... وكل. ..أحلامي.. تمر 

وأنا. .هنا .....من ألف عام  ..التظي    

والذكريات. ...شريط. ... بؤس... مستمر 

أنا.. هاهنا. ... مازلت. .أحتمل. ..الجوى 

من ألف عام. .... والصبابه.... تستعر 

وأنا هنا. ...مازلت ..ارزح. .بالنوى 

من ألف عام. ..في... الغرام   ...وأنتظر 

انا. ..هاهنا. ..هل تسمعين ...ربابتي 

تهذي.... ونوح ... الناي. ..يشدو ...والوتر 

والكأس. .مر. .هل... ترين. .حبيبتي. .

 ودموع....عيني. .بالمرارة. .. تنهمر

وبمهجتي ...وجدي. .غرامي. .لوعتي 

من... ألف... عام. .. والصبابة.... تختمر 

وبعشقك... .وغرامك ....ياروعتي  

انا... هاهنا. ...مازلت... ارفل.....بالأسى

و بحبك ...من ...ألف ...عام. ...أحتضر

 وأنا   هنا. ...هل ..تعلمين. ..حبيبتي 

من دون. ..جرم. ..في.. غرامك ... أصطبر 

وحروف. .أبياتي . ..وهمس  ...رسائلي  

ويراع... حبري.... قهوتي ....وجرائدي 

من ...ألف... عام .....في... غرامك.... تنتظر 

.بقلم : امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

توثيق: وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق