الجمعة، 26 يوليو 2024


** إمراة النّار و الثّلح **

النادي الملكي للأدب والسلام 

** إمراة النّار و الثّلح **

بقلم الشاعر المتألق: مختار البرني 

** إمراة النّار و الثّلح **

قالت لي... لا تعشقني

انتَ رومنسيٌّ جدّا

و انا امرأة مرهفة جدّا... جدّا

و أخاف أن أنهار

أخاف أن أتيه بين عشقك... 

و مشاعرك... و الأشعار

أنا امرأة لازلت لا تميز بين الّليل و النّهار

و لا السّكون و لا الإعصار

قالت... و كررت مرارا و مرار

خفّض من سرعة عشقك لي

فأنا لستُ متعودةً على مجابهة أمواج عشقك و الإبحار

انا أنثى تخشى الإقتراب من الحبّ و من النّار

أنا انثى لا زالت تبحثُ

عن الوطن عند آدم

و عن السّكينة و الإستقرار

بالله عليك يا شاعري

يا من  عشقتني

و حوّلت ليلي إلى نهار

اصمت قليلا.. تريّث قليلا

فقلبي لازال ملتهب يوشك على الانفجار.

* الشّاعر مختار البرني *


تونس 

توثيق: وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق