الجمعة، 28 مايو 2021


*** مرضت أجفاني   ***

رابطة حلم القلم العربي 

***  مرضت أجفاني   ***

بقلم الشاعر المتألق: علاء النشمي 

***  مرضت أجفاني    ***

أهدي لك الشوق

والتذكار

هلا شجوت

اللحن والأوتار

هي هزة المشتاق

لأحباب لهم ذمم

لأحباب معهم كلم

عشقهم بركان وحمم

بين شطي روحك

أستلقي وأغفو

بين خديك

أٌصبح وأغدو

بين عينيك

أزحف وأحبو

مرضت أجفاني

وأودى الشتاء بي

متى تغرد عصفورة

الوادي لي

ثوب الدجى

قد ضاق بي

أنا كالأحياء

تحت الثرى

منك أرجو

الغرام وأنت

منبع القرى

مغرد الليل يحاورني

ظلام بلا عدد يداهمني

كؤوسي تمطر أشواقا

وروحي تسأل العشاق

ويح قلبي قد أدمن العناق

إن الحب يبتلعني

وأقدام التيه تسحقني

أنا العاشق الدنف

أنا المشلول والدلف

فأنا في حبك منجرف

ما ضاق شكري لحبك

تبتسم الأكوان لحنانك

أنت الشماء الباذخة

في سحرك

فاغتدي وعيون

الفجر تحضنك

أسامر البدر والأنوار

أحادث الغيوم والأمطار

مسهد القلب

مسهب الحب

مجزع الشيب

حبيبتي تزهو

بأنوار ملونة

حبيبتي تدمغ حبها

بكلمات مدونة

أنا أحبك أنا أحبك أنا أحبك

28/5/2021

بقلم : علاء النشمي

28/5/2021

توثيق : وفاء بدارنة 

التدقيق اللغوي: د. نجاح السرطاوي 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق