الاثنين، 29 مارس 2021


***  ثورة قلم    ***

رابطة حلم القلم العربي 

*** ثورة قلم   ***

بقلم الشاعر المتألق:  فريد محسن

***  " ثورة قلم "   ***

كفاك سيدي أذللتني

 ارحمني فأنني

 عشت كل مغامراتك 

وما أظنني

 يوماً فضحت 

حروفكَ مع أنني

 أعرف كل أسرارك 

ومن بين سطورك 

اعرف متى 

يزيد غرورك 

ومتى تنحني

 كتبتني للسمراء 

والشقراء.........

لكل النساء كتبتني  

تعشق وتسهر 

وتُدلل هذه وتلك 

وانا نسيتني

 يا سيدي إن كنت 

سيد الشعراء

فهذا فضلي أنا 

من حياك يوماً..؟؟

الكل حياني أنا

أ فأنت المبدع

يا سيدي ام أنا..؟؟

من اليوم

يا شاعر النساء

 لن أكتب

ما تريد وسأغتصب

 كل حروفك وأثور

 وعلى كل أفكارك 

سوف أنقلب 

رفعت نزار للسماء

وسوف أهدمك

و بدوني قصائدك

كالبيت الخرب

ويحك ياقلم 

بقلبي أمليت 

وبك كتبت

وبيدي سوف أكسرك

 فتمرد أو انقلب

فما همني تبقى

 أو حتى أخسرك

إرحل ومعك 

كل الأوراق 

ولا تنسى المحبره

سكنت القلوب

 فما عاد لي حاجة

 لا بالورقة 

ولا حتى القلم

 فأنا بين قلوب 

النساء أصبحت 

نار على علم..!!

بقلبي....فريد محسن

توثيق : وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق