الاثنين، 29 مارس 2021


***  زرعت حديقتي    ***

رابطة حلم القلم العربي 

***  زرعت حديقتي    ***

بقلم الشاعرة المتألقة: ايما رسلان

***  زَرعت حديقتي   ***

 اقاحي وفوح

 من عطر انفاسك 

ف كيف لي

 ان انسى وجودك 

في عروقي لحظة؟؟

زرعت امسك

 عقدا ماسيا

 زينتُ به جيدي

 بثقة...

ف كيف لي 

ان اخن الثقة ؟

احطتَ كتفي

 بدفء احضانك

 واهديتني الاف الابيات

ف كيف لي

 ان أنكر الحب

 والازهار المكللة بالود

نمت على وسادتي

 كل ليلة وما زلت...

ف كيف لي

 ان انزعك من الرؤى ؟؟؟

ومن ماء العيون؟؟؟

عرفتك طفل مشرد 

حزين ضائع ادخلتك 

حجرتي

واشعلت لاجلك

 النار لتدفأ

 واطعمتك بيدي 

وانمتك بين ذراعي

 ف كيف ﻷم 

ان تتخلى عن طفلها.

غفوت على صَدرك 

العاجي ليالي طويلة

 وانت تقرأ

لي الشعر وتغني 

لي وتروي لي القصص

ف كيف اهجر مضجعي 

وسكني ونفسي وداري.

انت اختصار 

لكل معاني انوثتي.

وانت امتداد

 لجزر الحب بين 

الشرق والغرب

وانت اجزائي الضائعة

 التي تُكمل روحي 

السابحة في

 فضاء المجهول.

حبيبي: إن تخليت

 عن ذاتي يوم 

وعن عنفواني

وعن طفولتي

 ورائحة أبي....

أتخلى عنك.

بقلم : إيما رسلان.

توثيق : وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق