الأربعاء، 24 مارس 2021


***  لا تؤأخذني    ***

رابطة حلم القلم العربي 

***  لا تؤأخذني    ***

بقلم الشاعر المتألق : سليمان كامل 

***  لا تؤاخذني    ***

بقلم // سليمان كاااامل 

********************** شاعر جهبذ مرموق ..ينتقد كتاباتي....بإسلوب فيه ازدراء واحتقار لما أكتبه ...وأقول له انني لا أكتب شعرا ....ولا أدعيه ...بل إنني أدعو فقط وهذا أسلوبي ....

**********************

لا تؤاخذني.... إن أهملت لونا 

فما تعنيني الأشكال والالوان 


ولا تعاتبني... إن أغفلت سهوا 

ما تدعيه فرضا وهو إحسان 


إنني إمرء... في صلب المعاني 

كل التفاهات عندي مالها ميزان 


أكتب الحروف أنقشها بصدقي 

حفرا في القلوب... دقة وإمعان 


فكرة في قلبي......... أدعو لها 

أرتجي من ربي... عفو وغفران 


أحملها على..... جناحي روحي 

مرفرفة تجوب.... قفار وعمران 


كي تلقي ....شهدها بأذن واعية 

أو قلب....... للنور والحب ظمآن 


فلا البحور تصدها ولا القوافي 

ولا يمنعها الغرس مكيال وميزان 


لا تؤاخذني إن صببت الصدق بكف لاهية 

أو زرعت الورد في قلب شيطان 


حسبي أنني بالوفاء للدين مرتهن 

وبيت شعري....... للإيمان عنوان 


فإن قرأت يوما .....قصيدة مبهمة 

ولها ذلك العطر ..قل ...مر هنا سليمان 

....................................................

بقلم : سليمان كااااامل 

.....الأربعااااء 2021/3/17

توثيق : وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق