الاثنين، 27 ديسمبر 2021


***   أنا بالهوى   ،***

رابطة حلم القلم العربي 

***   أنا بالهوى  ***

بقلم الشاعر المتألق: أمين الحنشلي 

***   أنا بالهوى    ***

وهم. ..وطيف عابر 

انا بالهوى...

أضغاث حلم   

أوسراب 

أنا في هواك حبيبتي 

. طود ..توارى. .. مجده 

وطيوف ...حلم . ...

بالجوى. ...والوجد... ذاب  

انا...بالهوي...

نجم...وغاب 

وبعشقك ياروعتي

أنا طيف حلم في الكرى 

أنا ...طفرة.. أيقونة 

وبليلك نجم... سرى 

أنا بالهوى ... شيخ...و شاب

وبعشقك. ..ياروعتي 

أنا عش طير ...بائس

وبروضك..فرخا.. صغيرا...أو عقاب 

انا بالهوى ..جمر ..وماء

أنا...نفح ...عطر..أو. شذا

وبحبك نهر... جرى 

أنا بالنوى ..طول العذاب 

وبأفقك....معشوقتي  

.انا..بيت..شعر..يافع...

انا...نجمة...عند. السماء

انا قصة...وحكابة...

انا سفر...حب..أو.كتاب

أنا في هواك ملاحم   

وبعشقك . .أسطورة

انا..بالهوى.. .شبل... وشاب 

أنا ...في.هواك ....قصيدة

انت.بيت...شعر...في... كتاب. 

بقلم : امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

توثيق : وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق