الأربعاء، 29 ديسمبر 2021


***   انتظار   ***

رابطة حلم القلم العربي 

***   انتظار   ***

بقلم الشاعر المتألق: الصالح برني 

***   إنتظار  ***

هزني الشوق إليك ، 

فكل مساء مع الغروب ،

أقصد البحر ... 

أنظر للأفق وأتأمل ، 

فصورتك لي ستظهر ...

صورتك ستظهر ،

جلية واضحة وبأبهى منظر ...

فكم تجلبني عيناك ؟ 

فبين مد وجزر ...

عيناك كأنها في تحملق ،  

كأنها لي وحدي تنظر ...

فصرت أعشقك بجنون ، 

وكل يوم لنفس المكان أعود ، 

كل يوم لنفس المكان أقصد ، 

والمنظرنفسه ، يتكرر ويتكرر ...

فيزيده غروب الشمس بهاء ، 

بهاء يظهر معه الجمال ، 

الذي كنت له أتصور ...

فيهزني الشوق إليك مجددا ، 

فأعود وأعود دون كلل أو ملل ، 

وحبي لك يزداد أكثر فأكثر ...

فقد شغلت بالي وشغلت فكري ، 

ولم أعد في سواك أرغب ، 

أو في غيرك أفكر ...

فالصورة أصبحت واقع ، 

صورة لم تعد خيال ، 

وها أنا لك أنتظر ...

فكلي شوق ولهفة ، 

فكم لك أعشق ،

وكم بك أنا مغرم ، 

فالقلب جريح بنار حبك ، 

يكتوي ويحتظر ...

فتعالي حبيبتي ، 

معا تحت ظل الحب ،

نحتمي ونستتر ... 

فعلى بعدك وفراقك ، 

لم أعد أقدر ، 

ولم أعد أصبر .

بقلم : الصالح برني

توثيق : وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق