الخميس، 25 نوفمبر 2021


***  عناوين مبهمة   ***

رابطة حلم القلم العربي 

***   عناوين مبهمة   ***

بقلم الشاعر المتألق: فؤاد جاسب 

بقلم : فؤاد جاسب

.العراق

***   عناوين مبهمه   ***

بيميني

كنت قد امسكت قلبي

بشمالي

ممسكا بالوهم جرح

وبعيني كنت أبصر

صار اعلى من جبيني الموج

ادركت بأن القلب يبحر

وباقدامي اسير

نحو تقرير المصير

مع من اهوى ولكن

لم اصل

فبعثت الحب عنوان عريض

عبر ابراج الاثير

فأتاني الرد فورا

وبتعليق خطير

بحروف عدة كان قصير

محتواه

عمت في احلى مساء 

ياصديقي

فتعجبت....لأن الرد 

لايعني حبيبي

ثم عاودت الرسالة

انني اهواك ردي

فأتاني الرد ....من انت تفضل

قلت اني،،،،،رجل الصحراء

قالت

ابقى فيها...فهناك الشمس تحلو

وانا اسمي ...حنان الورد

لا انفع صحرائك....فاصمت

لا تراسلني وإلا

قلت ماذا تصنعين

جاءني الرد.....

باني قد حضرت

واختفى الحب الذي عبر الاثير

كنت مسكينا لأني

كان عنواني التسرع لا التأني

قد حسبت الفيس سوق

للنخاسة

كنت اخطأت لأني

ما تعلمت الفراسة

ورأيت الناس اقصر

من خيالي

لم أوفق في قياسه

فنشرت اليوم في الفيس بأسمي

آسف كل الحضور

لم اجيد الفهم يوما للثقافة

خانني التعبير قدمت السخافة

فاعذروني

واعذرو شخصا جهولا

قد أتاكم باعترافه

انه اخطأ سهوا

هل تودون بأن يبقى صديقا

او تودون انصرافه

بقلم : فؤاد جاسب

العراق

توثيق : وفاء بدارنة 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق