السبت، 29 يناير 2022


***   أنا وكبريائي   ***

رابطة حلم القلم العربي 

***   أنا وكبريائي   ***

بقلم الشاعرة المتألقة : فاطمة العلوي 

*** أنا وكبريائي   ***

لا نتنازل عنك

أنت المصير !

سلام عليك

يا غافلا

أما تراني في الوجود !

وشم لايزول

على جدار قلبي

اسمك والحب !

ليتني أغتالك

زمجرة واحدة

أرتاح من خياناتك!

غرور امرأة

لا تكلمني

فأنا الأجمل !

حاقدة عليك

أسرت قلبي

بين لهفة و شوق!

في قلبي كره

دفين لعينيك

لا تراني... تدور في فلك النساء !

أنا سحيلية

إما أن تكون ضفدعا

او تكون فرسية لي !

لا تقربيه

غال عليك

فقد أهديته روحي !

في نفسي غل

لن أرتاح حتى أنتقم 

روح عقرب !

أحبك كرها

وأحبك قطعا

مالي سواك حبك يلفني!

أغار منك

وعليك

عندما أعلم أنك لست لي وحدي!

بقلم : فاطمة العلوي

توثيق : وفاء بدارنة 

التدقيق اللغوي: د. نجاح  السرطاوي 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق