الأحد، 13 أكتوبر 2024


*** انا بانتظارك. ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

*** انا بانتظارك. ***

بقلم الشاعر المتألق: محمد علي العريجي 

اجمل ماكتبته عن الانتظار

*** انا بانتظارك. ***

،،،،،،،،،،،،،،

أنا بانتظارك للودادِ الحاني

يا منعشا للقلب والوجدان


يا صاينا روح المودة و الإخا

يا ساكنَ الأرواح كالابدان


يا من هواه في الفؤاد قد ارتوى

حبا  وطيفا في هوى الألحانِ


أنا مُثخنٌ جرحِي وحالي مثقلٌ

قلبي  إليك بقفرة  الأضغانِ


 شغفي يطول وقدأُذِلتْ هامتي

ماكان من ضعفى سوى الحرمانِ

 

حاولت أترك من شعوري لهفةً

لكن عجزي  في القرار أذانيِ


أنا في انتظارك كي تزيل مواجعي

و تحط عني آفة الأحزانِ


أنا في انتظارك  سوء ظنك ميتاً

لا أنكر المعروف في الاحسان


أنا في انتطارك حين تهرب شاككًا

اليوم أظهر طيب طيب بيانيِ!!!


أنا في انتظارك كي تسكن عثرتي

بالصفح يوم مظنتي و هواني


أنا في انتظارك كي تعود كرامتي

تركاً لسوء الظن فيك عماني


يكفي لظنك في الصدود ظلمتني

هجرٌ سوادٌ في ليال زماني


يا رب تعلم بالسرائر طيبتي

فاجعل لصدقي وقع في الخلانِ

احرف

محمد علي العريجي

اليمن.. البحرالكامل

،........................

توثيق: وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق