الأحد، 13 أكتوبر 2024


***  أنا هيَ.  ***

النادي الملكي للأدب والسلام 

*** أنا هيَ. ***

بقلم الشاعرة المتألقة: أميمة محمد 

***  أنا هيَ.  ***

أجلْ أنا هيَ  ..

أنا تِلكَ الطفلةُ 

التي لا تزالُ تركضُ 

في حقولِ الأقحوانْ 

تلاحقُ الفراشاتِ 

على بتلاتِ الياسمينْ ..

أجلْ أنا ....

منْ فتحتْ نوافذَ 

الأملِ لقلبيَ المسكينْ 

أنا منْ حطّمتْ كلّ 

قيودِ العشقِ المدفونِ 

تحتَ رُكامِ السنينْ 

أنا هيَ تِلكَ الأُنثى

التي تخوضُ معاركَ 

الحياةِ بكلِّ قُواها 

و عندَ المساءِ 

أوقِظُ تِلكَ الأميرةَ

بالأعماقِ .. 

لأرويَ لها حكاياتِ

 الغرامِ ..

وأُسمِعها معزوفةَ

 النبضِ .. 

لذلكَ القلبِ المتأججِ 

عشقًا ....

و تحتَ ضوْءِ القمرِ 

راحتْ تُراقصُ

 نسماتِ الخريفِ ..

 و كأنّها السندريلا 

في حفلتِها ...

و سرعانَ ما دقتْ

طُبولُ منتصفِ الليّلِ

و بدأتْ فتاتِي

 تُلملمُ أنفاسَها 

لتغادرَ بسلامٍ  ....

حاملةً بجيبِها الصغيرِ

مجموعةَ مشاعرٍ

تجْترُّ منها الحبَ 

في زمنٍ باتتْ فيهِ

 المشاعرُ مشوشةً.. 

بقلمي✍  أميمة محمد

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق