الأحد، 28 أغسطس 2022


***   يا أنا. ***

الأكاديمية الدولية لائتلاف رابطة حلم القلم العربي للأدب والسلام 

*** يا أنا. ***

بقلم الشاعرة المتألقة: بديعة الشمس 

***   يا أنا. ***

هذه شيبتي 

للمرآة تعترف 

انني طفلة ...

فهدهدي  يا أمي 

طفلة الخوف...

اذ المهد بها  يرتجف...

وهذه الارض تميد بها...

فعلى اي ارض أماه تقف....

 كم رضعت منك عسلا ... 

وحين فطمت...

وجدت للمر طعما مختلف...

ما كنت اعرف يا امي ان..

الطفلة ستشب عن الطوق ...

وتحمل من الاعباء....

 ما ينحني له الكتف ...

ابهرها حلو الرطب...

حتى فاجأها السعف....

اين رحلت أيام الهنا...

اين اللهو والترف....

تشابكت الالوان يا امي....

فاصبح السواد.....

 في محرابها معتكف...

ايا زمنا ارحم طفلة ...

لم تعلم انك....

 حين تقسو تسرف....

وان ايام الصبا ....

لن يعيدها الشغف....

بقلم : بديعة الشمس

توثيق : السفيرة الملكية د وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق