الأحد، 26 يونيو 2022


***  آخر الأمنيات   ***

رابطة حلم القلم العربي 

***   آخر الامنيات. ***

بقلم الشاعر المتألق  : أنور مغنية 

***   آخر الأمنيات.  ***

بقلمي أنور مغنية 

أنا يا سيدتي 

عندي  للحب مراسم 

أتجدَّدُ في كلِّ المواسم 

عندي للحبِّ كلَّ الألوان

الأزرق والأخضر 

وعندي ألواناً للسحر والطلاسم 

عندي للحبِّ كلاماً ملأ الصفحات 

عندي للحبِّ مواعيداً

في كلِّ الطرقات 

وأشجاره تعرفني وسهوله

والأنهار تعرفني 

وكلُّ الصبايا على الشُرُفات .

أنتِ يا سيدتي قصيدة

  لا تجدُ من يقرأها 

لا تعرف من يكتبها 

قصيدتي إليك خضراء 

يعرفها البحر وتعرفها السماء 

قصيدتي بلون الشمس 

تفتح ذراعيها وتلملم حروفي 

وتعود بأجمل الكلمات .

حبيبتي لو يوما حاولتِ

أو يوماً تذكَّرتِ

قولي عني بأنني أحبك 

وبأنني أحببتك كثيراً

وبأن شعرك الطويل 

تركتِهِ من أجلي لأنني أحببتُهُ

وبأنك ربَّيتِهِ لأجلي 

وبأنني أنا الذي سرَّحتهُ

وكان مثل الليل على ذراعي 

وبيدي جدلتُ الضفيرة 

حتى صرتِ أجمل الجميلات.

وقولي لهم عمداً تناسى 

وعمداً يزعمُ الصدودا 

وما هو في زعمه إلا كذوبا 

قولي لهم أنه يحبني كثيرا

ويستجدي الريح 

أن تمرَّ على شَعري 

لتحمل إليهِ مِنِّي طُيُوبا 

وقولي أني أشكو آلامي وشوقي 

وبأنك أجملُ الأغنيات 

وآخرُ الأمنيات 

بقلم : أنور مغنية

 26 06 2022

توثيق : وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق