السبت، 20 فبراير 2021


*** بين الحزن وأنا...!!  ***

رابطة حلم القلم العربي 

*** بين الحزن وأنا...!!  ***

بقلم الشاعر المتألق : كريم خيري العجيمي 

*** بين الحزن وأنا..!!   ***

ــــــــــــــــــــــــــ

الباب يطرق..

-من بالباب؟!..

-أنا الحزن..

هل من أحد هنا؟!..

-لا يا سيدي الحزن..

فقط أنا..

تفضل بالدخول واغلق الأبواب جيدا..

فكلهم بالأمس قد رحلوا..

-لا تخف..من اليوم أنا رفيق وحدتك..

-أهلا بك..

لا تبتئس..

أنا أحسن الضيافة جيدا..

لكن.. 

لا تشك وطنا يسكنه الحطام..

-لا عليك..

أنا أعرف كيف يطيب لي المقام..

-إذن اتفقنا..

فدعنا نعقد هدنة بسيطة..

ولو حتى.. 

إلى الصباح..

-لا يا رفيق..

أرض الجراح لا تستطاب بغير الجراح..

ومن ثم....

فكلك لي..

أنا لا أكتفي بقبر بين الضلوع..

ولا قلب..

يحن إلى الرجوع..

ولا دمع.. 

تسحه المقل..

-اصنع ما شئت يا قدري.. 

أمَّا...وقد ماتت الروح..

فأنى يزهر الأمل؟!..

-أبكيت القلب يا خلِّي..

تلك الرفقة تقتلني..

إني والله أعتزل..

(نص موثق)..

كلمات خارج النص

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بقلمي العابث..

كريم خيري العجيمي

توثيق : وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق