الخميس، 22 أكتوبر 2020



*** ماذا لو أحببتك ؟ ***

رابطة حلم القلم العربي 

*** ماذا لو أحببتك ؟ ***

بقلم الشاعر المتألق : أحمد بيطار 


***  ماذا لو احببتك.؟   ***

وكنت عواطفك المبتورة

مشاعرك المقموعة

ماذا لو كنت مزيجا من الانفاس

التي يحتضنها صدرك

فأخلع على اعتابك الأشواق

والبس ثوب العاشقين

واتوب .... كتوبة الصالحين

أن غبت عنك او غيبتني السنين

عذرا مولاتي ان كنت لي تعذرين

طيفك يغزو ذاكرتي بين الحين والحين

تركت شفاهي على يديك 

وضيعت العناوين

فمتى اعانق ذاك القلب

وارقد على ضفاف الوتين

متى تحرس عيناي بسمتك

واقدم للفؤاد القرابين

عذرا مولاتي ان كنت لي تعذرين

يجثو على جسدي غصة 

وتجثو على كلماتي الصمت الحزين

فأضيع معهم كما ضيعت العناوين

وأتأمل سنوات الضياع

ضميني ادخليني مدينة السلام

واسقيني بيديك الغرام

مريرة هي الايام

مريرة حروف الكلام

وانا الضمآن 

سألتك بالله أن ترويني

فحبك كالنار والزيت يغلي في شراييني

وفوق العتاب ضميني

وعانقيني وقبليني

وبين شفتيك آويني

فأما ان أموت عشقا 

او طعم شفتيك يحييني

بقلم : أحمد بيطار

توثيق : وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق