الخميس، 6 يونيو 2024


العجب العجاب في طرق الأبواب

النادي الملكي للأدب والسلام 

العجب العجاب في طرق الأبواب

بقلم الشاعر المتألق: فاخر التميمي 

العجب العجاب في طرق الأبواب

***************

ثمة شيء يخالج النفس فيمنحها شيئا من التأمل ونظرة شمولية لهذا العالم المليء بالتراهات والشعوذة والاباطيل  وكذلك الشذوذ ..ولكن لنتساءل: من وراء هذا الذي يحدث ؟ حتما هناك اياد خفية  لمن جند نفسه  لهذه الأعمال اللامسؤولة  الغرض منها  إنهاء الإنسانية والعودة إلى مملكة الحيوانات وذلك بفرض الأمر الواقع على ضعاف النفوس  وأصحاب الشذوذ  من جهلة ومتعاطفين ....بيد أن العاقل لا يقر له قرار ولم يكن بمنأى من شر الأشرار فعليه توقي الحذر  والصمود أمام هذه الموجة من التضليل البشري كي يفوت الفرصة على المتلاعبين بأمور الدين والدنيا ....

فما معنى الزواج المثلي ؟

لكل من الرجال والنساء  لتباركه دساتير الدول  التي تسمي نفسها بالتقدمية وبمكانتها العلمية المتطورة ...وما فائدة امرأة تتزوج من شخصين في ليلة واحدة وعلى فراش واحد ؟

أليس هذا مخالفا للأعراف  والديانات المنزلة ..وما معنى امرأة تتزوج من كلب ؟ وهذا ما أقره الدستور النرويجي بأنه من الجائز أن يتزوج البشر من الحيوانات...كل تلك الأمور خارقة للطبيعة الإنسانية ولا تقرها الأديان السماوية...

وللعلم أن بعض الدول الغربية كانكلترا وفرنسا وألمانيا والنرويج  وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية قد وضعت في دساتيرها بندا يجيز كل ما مر من شذوذ كي يكون أمرا واقعا نافذا لا نقاش ولا اعتراض عليه ' واخيرا سمحت اسبانيا وبعض دول أوربا وثبتته في دساتيرها : على أن الإنسان له الحق في ممارسة الجنس مع الحيوان على أن لا يؤذيه..

وفي المحصلة النهائية نقول:

ربما كانت تلك الأفعال في الخفاء ومستهجنة أما اليوم فقد ظهرت بقانون  وبمباركة أصحاب هذا التوجه من حكام وغيرهم...لهذا نحن سائرون نحو منحدر أخلاقي خطير لا يمكن معالجته الا بالتوعية المستمرة لأطفالنا وشبابنا لوضع حد لهذا التمرد على الواقع الإنساني الصحيح والمخالف للأعراف  ومعاكسا تماما لما جاءت به الأديان السماوية والأعراف الدنيوية !!!!!

************************** 

 بقلم :  فاخر التميمي

توثيق: وفاء بدارنة 



    العراق / البصرة

        ٢٠٢٤/٦/٦

توثيق: وفاء بدارنة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق