الأحد، 13 أكتوبر 2024


أخشى الفراق وأكره الوداع

النادي الملكي للأدب والسلام 

أخشى الفراق وأكره الوداع

بقلم الشاعرة المتألقة: سعاد العبيدي 

أخشى الفراق وأكره الوداع

لم تعد لي طاقه والألم يزداد

تتدحرج روحي نحو هاويه الضياع

الإحباط أن نفقد من نحب بلحظات

سخرية الأقدار

 أن اعشق من لا وطن له

ولديه عدة نزعات

لقد أهدرت قبلك عمرا فات

بين نزق وتماد

اهذب رغباتي قدر المستطاع

مجاهر بحبه لايخاف التبعات

الالم يكتسح مساحات

كلماته محفوره في

 رحاب الذكريات

كتب لي قصائد

وأرسل لي صفحات

لا أخشى سوى من 

اغتيال مشاعري

معك أنا باق

كيف لي اقاوم سحر الكلمات

لقد اضرم النار

 بجسدي وتركني حطام 

في أودية االركام

لي معك موعد كل مساء

وفي دجى الليل 

اسامر النجوم

 وأرسل لك القبلات

عطرك لازال يملأ أوردتي

 يرديني قتيلا

روحي تعانقك بتوأد

لقد ازف الوقت 

ساكون اخر من يستقل

العربات

اتخبط بلا قرار

انغلق كالمحار

احتفظ بالاسرار

كيف أن عصفت بي 

المشاعر وبت سراب؟ 

من سيضع الورود على الشرفات

من سيسكب لي قهوتي في الصباح

من سيعانقني أن مررت بأزمة اكتئاب

نزع نظارته وضمني بقوه

والاسى يملأ وجهه

حاول قدر الإمكان أخفاه

اعشقك يابنت حواء

لحد الممات

مامن انعتاق

ذلك اخر عهدي بالمحطات

بقلم سعاد العبيدي

توثيق: وفاء بدارنة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق